الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا
الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا

الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا، الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا.

الميثاق يدخل الزمالك ثلاثة لقاءات ودية خلال معسكره الحالى فى ألمانيا سيبدأهم اليوم لمواجهة فريق نورنبيرج بوخ الألماني.

كما سيواجه فريق الوصل الاماراتى يوم الجمعة القادمة، فى ثانى لقاءات المعسكر ويتبقى اللقاء الثالث غير محدد والذى سيكون يوم 17 يوليو.

وتتجه النية داخل معسكر ألمانيا للاتفاق على المباراة الثالثة مع نادى النصر السعودى حيث سيخوض فريق النصر معسكرا اعداديا فى سويسرا سيبدأ الخميس القادم.

وكشفت مصادر من داخل نادى الزمالك أن هناك اتفاق مبدئى لاقامة اللقاء الودى مع نادى النصر السعودى على أن يكون اللقاء فى سويسرا فى ختام معسكر الفريق الاعدادى.

ومن المنتظر أن يتوجه الفريق فى ختام المعسكر الى سويسرا البلد التى ينتمى اليها جروس المدير الفنى للزمالك كما أشار هو فى وقت سابق.

ويعود الفريق الى الجونة لاقامة معسكر مصغر قبل مباريات الدورى التى ستبدأ اول الشهر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـزمـالك يخوض 3 وديات خلال معسكره في ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت