باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء
باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء

باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

الميثاق اقترب الجنوب أفريقي باكا لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التعاقد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي لمدة موسمين.

 

وبات لدى الأهلي في الوقت الحالي 5 أجانب هم النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو وباكا بالإضافة للوافد الجديد كوليبالي، وأصبح مضطراً للتخلي عن أحدهم.

 

وكان الأهلي قد أغلق اليوم ملف رحيل أزارو لنادي هيبي فورتشن الصيني بسبب عدم وضوح المفاوضات ودخولها في طرق ملتوية من جانب النادي الصيني، حسبما أوضحت الإدارة ، وهو ما يعجل بشكل كبير برحيل باكا، خاصة وأن الثنائي معلول وأجايي من العناصر الأساسسية التي لا غنى عنها.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باكا يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت