العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان
العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان

العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان، العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان.

الميثاق استقر حسام حسن المدير الفني للمصري على قائمة لاعبيه المقرر سفرهم للمغرب السبت القادم لملاقاة فريق نهضة بركان على ملعبه بمدينة بركان، المقرر لها الأربعاء 18 يوليو الجاري في اطار الجولة الثالثة لدوري مجموعات الكونفدرالية الأفريقية «المجموعة الثانية».

وتضم القائمه 20 لاعباً هم ثلاثي الحراس أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمود السيد، والمدافعون: أحمد أيمن منصور ومصطفى مارسيللو ومحمد كوفى واسلام صلاح واحمد عبد الموجود ومحمد شطه وكريم العراقي، ولاعبي الوسط والهجوم فريد شوقى وعمرو موسى واسلام عيسى ودى ماريا وأحمد جمعة واحمد ياسر، والصفقات الجديده طارق جبريل ومحمود وادى ومحمد جابر وحجاج عويس.

وكلف حسام حسن، المدير الفنى لفريق 20 سنه سعيد ابراهيم بالاشراف على تدريبات مجموعة اللاعبيين المستبعدين من السفر لظروف الإيقاف وهم أحمد شكرى وجريندو، وعدم اكتمال اللياقه البدنيه والفنيه للثنائي «ايزى اميكا واسلام ابو سليمه» وبعض البدلاء والاحتياطيين ومجموعة الناشئين الصاعدين للفريق الأول مؤخراً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العميد يستقر على قائمة لاعبي المصري للقاء نهضة بركان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت