صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه
صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه

صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه، صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه.

الميثاق طالب حسن شحاتة المدير الفنى الاسبق للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم وصاحب الإنجاز التاريخي بفوز منتخب مصر لثلاث بطولات متتالية لبطولة كأس الأمم الافريقية، بضرورة استمرار الإهتمام بقطاع الناشئين لأنة يمثل القاعدة الأساسية لزيادة مساحة الإختيارات للمنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية.

وأكد حسن شحاتة على أن نجاح مسابقة دوري المدارس منذ اقامتها على مدار 15 عاماً شارك في ظهور واكتشاف الكثير من المواهب الفذة يأتي على رأسهم النجم محمد صلاح، محمد النني، تريزيجية، رمضان صبحي، أحمد حجازي، الحارس أحمد الشناوى، مروان محسن. وبالتالي أصبح هذا الدوري يمثل اضافة مهمة جداً للكرة المصرية.

وتابع شحاتة على هامش حضورة تكريم الفائزين في بطولة دوري المدارس، «يمكن اعادة انتاج المواهب التي ظهرت خلال السنوات السابقة، لتنضم للمنتخبات والاندية المصرية وشخصياً اثق فى ظهور مواهب جديدة فى دورى المدارس الذى اصبح اهم محطة استكشافية للموهوبين فى كرة القدم فى جميع مدارس مصر المنتشرة فى محافظات الجمهورية».

وقد تم أمس بمركز شباب الجزيرة تكريم الفريق الفائز بكأس دوري بيبسي للمدارس، في نسخته الـ 15 بحضور  حسن شحاتة، مايك سبانوس الرئيس التنفيذي لبيبسيكو آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعمر فريد رئيس شركة بيبسيكو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومحمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر، والكابتن  والكابتن أحمد شوبير والدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين .تم تكريم الفريق الفائز بكأس دوري بيبسي للمدارس، في نسخته الـ 15. 

وأقيمت مباريات النهائي في مركز شباب الجزيرة بالقاهرة لينتهي مشوار المسابقة لموسم 2017\2018 التي استمرت على مدار ستة أشهر وشارك فيها أكثر من 75.000 طالب يمثلون 5.500 مدرسة من 27 محافظة، ليمثل دوري المدارس خطوة أولى في اكتشاف وصناعة نجوم جديدة من الجيل الصاعد ليكونوا نواة حقيقية لمنتخب وطني قوي بمستوى يضاهي مستويات منتخبات العالم و يمثل مصر في البطولات العالمية.

وقال  عمر فريد رئيس  بيبسيكو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، «نحرص على تطبيق استراتيجيه الأداء الهادف المعنية بتنمية الفرد، والمنتج، والبيئة المحيطة في جميع البلاد التى نعمل بها، فتنمية قدرات ومهارات الأفراد هو الأمل في الحصول على قادة المستقبل القادرين على مواصلة المسيرة وتحقيق النجاح».

وأكد فريد على أن دوري بيبسي للمدارس يعد أحد الأمثلة الناجحة التي تعكس محور تنمية الفرد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر: «تعتبر الرياضة من أهم عوامل بناء الشخصية ولها تأثير إيجابي على الشباب، فإن برنامج دوري  المدارس من أهم برامج بيبسيكو مصر حيث أنه يمثل حلم ممتد على مدار 15 سنة، نجح في اكتشاف الكثير من المواهب الشابة وتسليط الاضواء عليهم، الرياضة المصرية تحتاج لتكاتف الجهود من القطاع الخاص ومؤسسات الدولة والخبراء الرياضيين للارتقاء بنجوم المستقبل وأن نتحد جميعاً لتحقيق رؤية مصر 2030 لدعم الشباب وهو ما حققناه من خلال الدوري  واستطعنا حتى الآن تخريج الكثير من النجوم الذين اثروا الملاعب المحلية والعالمية منهم 12 نجم في منتخبنا الوطني». 

كما قال  مايك سبانوس الرئيس التنفيذي  آسيا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يعد السوق المصري من أهم الأسواق بالنسبة لبيبسيكو، والتي تحظي باهتمامنا بشكل كبير».

وأضاف: «مشروع دوري بيبسي للمدارس من أكبر المشاريع وأكثرهم تأثيراً على المستوى  العالمي».

 وتجدر الإشارة إلى أن دوري بيبسي للمدارس يعد رسالة قوية للشباب أنه بالعمل الجاد والمثابرة سيتحقق الحلم مهما كانت صعوبته، حيث انضم للدوري أكثر من مليون طالب منذ انطلاقه واستطاع أن يدعم المنتخب الوطني بـ 12 نجم على رأسهم قدوة الشباب حول العالم وأفضل لاعب في أفريقيا محمد صلاح، وهذا هو خير دليل على أنه لا يوجد مستحيل طالما هناك إرادة قوية لتحقيق الحلم.

.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور.. حسن شحاتة يطالب بإعادة إنتاج تجربة صلاح والنني وتريزيجيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت