هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو
هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو

هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو، هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو.

الميثاق علق الإعلامي هاني حتحوت، على بيان نادي بيراميدز الذي جاء فيه «يعلقون علي نادي بيراميدز شماعة فشل بيع مهاجمه، وفي نفس الوقت يدعون أن النادى الصيني كوبري لنا.. أجانبنا مكملين من أسبوعين ياسادة.. ابحثوا عن بطولات مزيفة عند الجمهور بعيدا عنا».

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية: «رد الأهلي الرسمي هو عدم احترافية الفريق الصيني بسبب العقود، لكن الواضح ان الزمالك كان يريد التعاقد مع وليد ازارو من خلال دعم رجال الأعمال أو المحبين، فالاهلي حب يقطع الطريق على ده.

وتساءل حتحوت عن كيف سيتعامل الأهلي مع مطالب أزارو المادية لتعديل العقد بعد فشل انتقاله للصين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هاني حتحوت يعلق على بيان نادي بيراميدز بشأن انتقال أزارو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت