إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك
إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك

إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك، إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك.

الميثاق كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك عن الموقف الحالى لشيكابالا لاعب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونية أن موقف اللاعب لم يتحدد حتى الآن، مشيراً إلى أن إدارة الزمالك لا تزال تبحث الموقف.

وأعرب تيجانا عن أمنيته بتواجد شيكابالا واستمراره مع الفريق الموسم القادم، لافتاً إلى أن شيكابالا غير متواجد في معسكر ألمانيا ومن الصعب أن يلحق به حالياً.

وحدثت أزمة مؤخراً بين اللاعب وإدارة الزمالك عقب ابتعاد اللاعب عن الفريق عقب انتهاء اعارته إلى الرائد السعودي، في ظل رغبته استمرار الإحتراف.

وكان رئيس نادى الزمالك قد أكد أن اللاعب سيرحل في حالة وصول عرض مناسب له الفترات القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إسماعيل يوسف يكشف مصير شيكابالا مع الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت