الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق
الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق

الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق، الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق.

الميثاق سخر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، على “الفيسبوك” من إدارة النادي الأهلي، في واقعة بيع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر لنادي فرتشن الصيني.

وكتبت صفحة بيراميدز، على “الفيسبوك”: ‏”يعلقون على نادي بيراميدز شماعة فشل بيع مهاجمهم وفي نفس الوقت يدعون أن النادي الصيني كوبري لنا… اجانبنا مكتملين من أسبوعين يا سادة… ابحثوا عن بطولات مزيفة عند الجمهور بعيدا عنا”.

وانتشرت أنباء في الساعات الأخيرة، أن بيراميدز يسعي لضم وليد أزارو بشكل غير مباشر عن طريق “كوبري” بيعه للنادي الصيني ثم شرائه.

ورفض الأهلي بيع أزارو للنادي الصيني بعد أن اكتشف بعض الأمور الغير الاحترافية الخاصة بالصفقة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـزمـالك يحرم طارق حامد من معسكر ألمانيا ويحوله للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360