مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك
مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك

مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك، مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك.

الميثاق ذكرت صحيفة “الصريح” التونسية أن الغاني نانا بوكو مهاجم الزمالك الذي قام مؤخرا بفسخ عقده بالتراضي مع النادي، والرحيل عن القلعة البيضاء، بعرض خدماته على الإفريقي التونسي سعيا للتعاقد معه.

الصحيفة أكدت أن وكيل اللاعب الغاني تفاوض مع إدارة الإفريقي علما بأن اسم اللاعب مطروح للتعاقد معه في الفترة القادمة، بجانب ثنائي اجنبي آخر أحدهما نيجيري والآخر كاميروني.

ولم ينجح نانا بوكو المنضم إلى الزمالك في يناير الماضي، في إثبات ذاته مع الفريق الأبيض ليرحل في انتقالات الصيف الجارية، بعدما وقع على مخالصة مطالية تثبت عدم وجود مستحقات متأخرة له لدى إدارة النادي.

وترجع آخر صفقة انتقال للاعب ما بين الزمالك والأفريقي، المتمثلة في انضمام الكاميروني أليكسيس مندومو لاعب الفريق التونسي السابق والذي جاء إلى الفريق الأبيض قبل نحو 6 أعوام ولم يستمر طويلا.

أما بوكو ففي حال اتمام التعاقد معه فستكون صفقة انتقال حر للإفريقي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور: شيكابالا لن يلعب في الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360