باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا
باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا

باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا، باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا.

الميثاق واصل باسم علي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته التأهيلية اليوم، الأحد، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، للتعافي من كدمة في الركبة، تعرض لها خلال فترة معسكر الفريق الخارجي بكرواتيا.

ويستعد الأهلي حاليًا في معسكر كرواتي لمواجهة «تاونشيب يونايتد» البتسواني، في الجولة الثالثة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها يوم الـ17 من يوليو الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باسم علي يواصل التأهيل من الإصابة في كرواتيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت