رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب
رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب

رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب، رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب.

الميثاق قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن عصام الحضري حارس مرمى منتخب يرغب في الاستمرار بالملاعب حتى يبلغ من العمر 50 عاما، مؤكدا أنه يدعم هذا الاتجاه لدى الحارس الدولي. 

وشدد ناجي على أنه لا يمتلك توجه سلبي ناحية أي حارس مرمى، مشددا على أن شخصيته لا تقف ضد شخص بعينه، ولكن يقف ضد الخطأ ويقف مع الصح. 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية:«عملت مع مدارس كبيرة في مجال تدريب حراس المرمى، ومنحوني ثقة ومسئولية كبيرة ناحية هذا المكان، ومن هنا بدأت أواجه نقد شديد». 

واستطرد قائلا: «تعرضت لنقد كبير في الفترة الماضية بسبب استبعاد محمد عواد، من المنتخب، ولكن هذا لم يكن عن قصد أو تعمد، إن قُدر لي العمل معه في وقت سابق، سوف يرى الجميع سوف يكون الشناوي معي».

وعاد ليقول ضاحكا: «جمهور الإسماعيلي هاجمني بشكل كبير، انا أمتلك منزل في الاسماعيلية ولا أعرف كيف سأنزل لأعيش فيه، أم سأبيعه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رأي مدرب حراس المنتخب في بقاء عصام الحضري بالملاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت