مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي
مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي

مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي، مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي.

الميثاق أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي الأبيض ليس طرفا في أزمة الإسماعيلي مع نجوم المستقبل بعد انضمام صانع ألعاب الدراويش إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء.

وقال مرتضى خلال تصريحات إعلامية: "رغم أن الزمالك ليس طرفا في الأزمة إلا أنني أطالب الإسماعيلي باحترام العقود خاصة وأنني رجل قانون".

وأضاف: " بحكم علاقتي المميزة مع مسؤولي الإسماعيلي ونجوم المستقبل سأحاول التدخل لإنهاء الأزمة بين الطرفين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور: الـزمـالك ليس طرفا في أزمة نجوم المستقبل والإسماعيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت