الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال
الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال

الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال، الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال.

الميثاق نجح مسؤولو نادي الفيحاء السعودي لكرة القدم في التعاقد مع عبدالرحمن اليامي، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة قادمًا من الهلال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريده جاء فيها: «إدارة النادي تنهي إجراءات التعاقد مع عبدالرحمن اليامي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من نادي الهلال».
وسبق لليامي تمثيل الفئات السنية للمنتخب الوطني في عدة بطولات أبرزها كأس آسيا تحت 19 عام وكأس العالم للشباب تحت 20 عاما 2017.
وكان اليامي قد استدعى للمشاركة في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لمونديال روسيا 2018.
ومن جهته قدم مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لإدارة الهلال على تسهيل إجراءات انتقال اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيحاء السعودي يتعاقد مع يامي الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت