مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة
مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة

مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة، مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة.

الميثاق علق عاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة، على قرعة الفريق الكروي الأول خلال الموسم الجديد، والتي أقيمت اليوم الأحد، بمقر اتحاد الكرة.

وقال حنفي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام الرياضية": "اعتقد أن القرعة متوازنة ليست في غاية الصعوبة أو سهلة جدًا وستبدأ بمواجهة فريق ثقيل مصر المقاصة".

وأضاف مدير الكرة: "الفرق على الورق غير الملعب، على سبيل المثال سيتم قياس الفريق بالموسم الماضي أم بالموسم المُقبل، البعض يتصور أن مواجهات الفرق الصاعدة سهلة ولكنها على العكس".

وتابع: "الفرق الصاعدة يكون لديها دوافع أكثر وللك نحذر لاعبينا بعدم التراخي في مثل هذه المباريات وتوخي الحذر حتى لا نفقد الثلاث نقاط".

وبسؤاله عن هدف الفريق رد، "كالعادة هدفنا هو التواجد في المربع الذهبي منذ صعودنا للممتاز، والوصول لنهائي كأس مصر، ووصلنا مرتين حتى الآن".

واختتم: "أما الختام فسيكون أمام الأهلي ثم بتروجت ثم الاتحاد السكندري وكلها مباريات صعبة وهذه الفرق قدمت مستوى جيد خلال الموسم الماضي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدير الكرة بسموحة: قرعة الدوري متوازنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت