أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي
أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي

أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي، أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي.

الميثاق شارك أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية، في معسكر الفريق الخارجي بكرواتيا، التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، بعد غيابه عن اللقاء الودي بين الأهلي وأولمبيا السلوفيني، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولم يشارك «حمودي» في تدريبات الأمس، بسبب آلام العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة «تاونشيب يونايتد» البتسواني، في الجولة الثالثة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها يوم الـ17 من يوليو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد حمّودي ينتظم في تدريبات الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت