محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال
محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال

محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال، محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال.

الميثاق أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي ان ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية سيستضيف مباراة الأهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا أمام فريق تاونشيب رولز البوتسواني.

ويواجه النادي الأهلي فريق تاونشيب رولز البوتسواني في اطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا والمقرر لها يوم السابع عشر من شهر يونيو الجاري.

وأرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً للجهات الأمنية يعلن خلاله رغبته في إقامة مباراة الأهلي وتاونشيب على ملعب ستاد القاهرة، دون وصول أي رد سواء بالقبول أو الرفض من السلطات الأمنية.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي ان ستاد القاهرة ارسل اعتذارًا للقلعة الحمراء يفيد بعدم قدرته على استضافة مباراة الفريق القادمة في دوري ابطال افريقيا.

وأضاف مرجان ان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فضل إقامة اللقاء القادم أمام تاونشيب رولز البوتسواني على ملعب برج العرب نظرًا لمساحته.

وأكمل المدير التنفيذي للنادي الأهلي حديثه قائلًا ان النادي أرسل خطابًا للجهات الأمنية يطالبهم فيه بزيادة عدد الجمهور المسموح له بحضور المباراة من 10 إلى 25 ألف مشجع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد مرجان: برج العرب يستضيف مباراة الأهـلـي في دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت