معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو
معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو

معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو، معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو.

الميثاق حصد معاذ نبيل لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو و لاعب نادي الزهور، الميدالية البرونزية في منافسات وزن -٥٨ كجم ببطولة كأس الحسن المفتوحة G1 المقامة في الفترة من ٥ إلى ٨ يوليو بالأردن.

 

و حصد نبيل البرونزية بعد خسارته مباراة نصف النهائي أمام لاعب البرتغال روي براجانسا بنتيجة ٤-١٨.

 

و قد بدأ نبيل مشواره في البطولة من دور ال ٣٢ بالفوز على لاعب الكويت أسامة الموتايري بنتيجة ٢٣-٧، ثم الفوز في دور ال ١٦ على لاعب الأردن محمد النجداوي بنتيجة ١٤-٤، ثم الفوز في دور ال ٨ على لاعب السعودية علي محمد عسيري بنتيجة ١٠-٨.

 

الجدير بالذكر أن نبيل قد شارك في البطولة بأسم نادي الزهور الذي يقوده فنيًا المدير الفني مصطفى ذكي.

بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، معاذ نبيل يفوز ببرنزية بطولة كأس الحسن المفتوحة للتايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت