الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن!
الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن!

الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن! الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن!، الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن!.

الميثاق نحن على بعد أيام قليلة من اللقاء الناري بين منتخبيي إنجلترا وكرواتيا، ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى دور قبل النهائي من النسخة الجارية ببطولة كأس العالم، بعد الفوز على حساب منتخب السويد بهدفين نظيفين في دور الـ16.

في المقابل تأهل متخب كرواتيا إلى دور نصف النهائي من البطولة نفسها، وذلك بعد أن تغلب بصعوبة بالغة على أصحاب الأرض روسيا عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

وقد نشهد مباراة رائعة للغاية وممتعة بين الفريقين إنجلترا وكرواتيا، وذلك بسبب امتلاكهما الكثير من اللاعبين الرائعين مثل لوكا مودريتش في كرواتيا وعلى الجانب الأخر هاري كين.

هناك عدة أسباب ترجح كفة منتخب إنجلترا للتأهل إلى دور نصف النهائي على حساب منتخب كرواتيا، على رأسها الكرات الثابتة التي يتميز فيها المنتخب الإنجليزي.

فيمتلك منتخب إنجلتار ثماني أهداف من أصل 11 في بطولة كأس العالم 2018 الجارية الأن عن طريق الكرات الثابتة، أي بنسبة 72.7%.

وليس فقط ذلك بل يمتلك منتخب إنجلترا خط وسط رائع للغاية مكون من الثلاثي رحيم ستيرلنج، ديلي ألي وجيسي لينجارد خلف المهاجم هاري كين، وهم يتسببون في مشاكل لوسط الملعب الدفاعي للمنافس.

ولديه منتخب إنجلترا الأولوية في التأهل إلى دور نصف النهائي من مونديال روسيا، وذلك أيضاً بسبب امتلاكه حارس مرمى رائع للغاية وهو جوردان بيكفورد الذي من أهم أسباب تألق الإنجليز.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كرواتيا منافسه منتخب إنجلترا يوم الأربعاء القادم الموافق الـ 11 من شهر يوليو الجاري.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360