عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة”
عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة”

عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة” الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة”، عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة”.

الميثاق أكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي إلتزامه بالرهان الذي عقده مع ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية بعد فوز منتخب إنجلترا على منتخب السويد في ربع نهائي كأس العالم 2018.

وكان إبراهيموفيتش قد راهن بيكهام قبل بدء المباراة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وجاء مضمون رهانه “إذا فازت إنجلترا أشتري لك العشاء من أي مكان تريده في العالم، وإذا فازت السويد فأنت ستشتري لي ما أريده من شركة إيكيا، حسناً؟”.

ورد بيكهام جاء سريعاً على إبراهيموفيتش بموافقته على الرهان، لكنه عدل الشرط الأول منه والذي تضمن “إن فازت السويد سوف أخرجك شخصياً إلى إيكيا وأشتري لك ما تريده، لكن إن فازت إنجلترا أريدك أن تأتي لمشاهدة مباراة لإنجلترا في ملعب ويمبلي وترتدي قميصهم أيضاً، وتستمع بتناول السمك والبطاطس بين الشوطين”.

وبعد انتهاء المباراة بفوز منتخب الأسود الثلاث بهدفين نظيفين أحرزهما ماجوير وديلي آلي، عرض بيكهام صورة معدلة تجمعه مع إبراهيموفيتش وهو يرتدي قميص منتخب إنجلترا، وعلق عليها “يبدو أنه سيعود إلى ملعب ويمبلي مرة خرى”.

وتأخر رد إبراهيموفيتش على بيكهام حتى ظن البعض أن سيتملص من الرهان، لكنه رد في النهاية على رسالة بيكهام وقال “ديفيد بيكهام، أنا قادم، مبروك”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عندما تخلصت كرواتيا من عقدة المنظم في كأس العالم “التالتة تابتة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360