3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم
3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم

3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم، 3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم.

الميثاق اختار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، 4 لاعبين من المنتخبات المتواجدة في نصف نهائي كأس العالم 2018، و المقام حاليا في روسيا، كلاعبين تألقوا في المراحل الأولى من المسابقة، ولكنهم تحولوا إلى أبطال حقيقين في الأدوار النهائية.

كيفين دي بروين (بلجيكا).

يلعب دي بروين بموقع متراجع أكثر من العادة، ولم يُقدم مايسترو مانشستر سيتي ما هو منتظر منه في دور المجموعات. لكن بغياب دريس ميرتينس من الموقعة أمام البرازيل، تقدّم دي بروين إلى الأمام وأظهر دوره كصانع للألعاب مُسجلاّ هدفاً هاماً وانخرط في هجمات بلجيكا وكذلك الهجمات المرتدة. فهل هذه بداية العاصفة؟

رافاييل فاران (فرنسا).

كانت هناك الكثير من التساؤلات بخصوص لاعب قلب دفاع ريال مدريد مع بدء مرحلة خروج المغلوب. لكن رأسيته الرائعة التي اقتنص منها هدفاً في شباك أوروجواي وافتتح بها سجلّ اللقاء، بالإضافة إلى تحييد عدة كرات في نهاية موقعة ربع النهائي، قد تشير إلى أن النجم الفرنسي بدأ يُقدّم أفضل ما لديه.

هاري ماجواير (إنجلترا).

هل بوسع مدافع ليستر سيتي أن يصبح فابيو جروسو الإنجليزي؟ صعد نجم هذا اللاعب إلى قمة عالم الإحتراف بعد جهد كبير، ليُصبح أحد نجوم منتخب الأسود الثلاثة في مشوارهم نحو المربع الذهبي. ففي موقعة ربع النهائي، كانت له مساهمة بارزة على المستطيل الأخضر توّجها بتسجيل هدف من رأسيه ليمنح المنتخب الإنجليزي التقدم.

أندريي كراماريتش (كرواتيا).

كانت جماهير المنتخب الكرواتي تتطلّع للمزيد من مهاجم هوفنهايم، الذي ظهر وغاب بشكل متكرر عن التشكيلة الأساسية للفريق الأول منذ المباراة الأولى أمام نيجيريا. فهل سيكون للرأسية البارعة التي منحت ممثلي البلقان هدف التعادل أمام روسيا في ربع النهائي أثر سحري لجهة إقناع المدرب زلاتكو داليتش بالإبقاء على كراماريتش في التشكيلة الرئيسية أملاً باقتناص المزيد من الأهداف؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 3 مفارقات في تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360