الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري
الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري

الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري، الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري.

الميثاق أسفرت قرعة الدوري الممتاز في الموسم الجديد في الموسم الجديد 2018/2019 عن مواجهات ساخنة حيث يلتقي الزمالك مع بتروجت فيما يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي .

وكانت القرعة قد أجريت ظهر اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور مندوبي الأندية وتقرر مسبقا إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في الجولتين 17 و34 بالدوري بنهاية كل دور من المسابقة .

وجاءت مباريات الجولة الأولى على النحو التالي :-

الأهلي – الإسماعيلي

بتروجت – الزمالك

نجوم المستقبل – طلائع الجيش

الانتاج الحربي – حرس الحدود

الداخلية – وادي دجلة

مصر المقاصة – سموحة

إنبي – بيراميدز

الجونة – المصري البورسعيد

الاتحاد السكندري – المقاولون

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يصطدم بالاسماعيلي والزمالك يلاقي بتروجت في الجولة الأولى للدوري المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360