شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!!
شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!!

شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!! الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!!، شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!!.

الميثاق كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس مسلسل أزمات منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال “شوبيرفي تصريحات اذاعية: ” علمت من مصادر خاصة  بأن زوجة أحد اللاعبين دخلت فى مشادة تليفونية مع أحد أعضاء الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كوبر للمطالبة بمشاركة زوجها في إحدى المباريات.

وأضاف: “الأمن فى فندق إقامة المنتخب ظن أن هناك معركة فى إحدى الغرف، لكنه علم أنه صوت عالٍ جدا فى أحد الاتصالات التليفونية بين زوجة أحد اللاعبين الكبار ومدرب بالجهاز المعاون لهيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتيني للفراعنة”.

وأكمل: “هذه الفضيحة أيضا كانت أحد أسباب الفشل الذريع للفراعنة فى كأس العالم وعدم تحقيق أي إيجابية للمنتخب الذي كان محملا بطموحات كبيرة لدى كل المصريين”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شوبير يروي قصة مشادة زوجة نجم منتخب مصــر مع الجهاز الفني للفراعنة!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360