اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات
اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات

اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات، اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات.

الميثاق أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المبارة الودية أمام فريق أولمبيا السلوفيني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 جاءت مفيدة للغاية، خصوصا أنها اوضحت للجهاز الفني مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الاخيرة.

وواصل يوسف ذكر الاستفادة من ودية بطل سلوفينيا:” هذا بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحلوة تثبيت التشكيل قبل مواجهة تاون شيب بدوري أبطال أفريقيا”.

وأشار المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفنى كان فى حاجة لتجربة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين وهو ما تحقق فى ودية اولمبيا، خصوصا ان الفريق السلوفيني سيشارك بعد ايام فى بطولة اوروبا، ومن ثم جاءت التجربة قوية للغاية وحققت الكثير من اهداف الجهاز الفني الأمور التي حدثت فى مباراة اولمبيا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتحاد الكرة المصري يدرس تعديل بند ايقاف اللاعبين بسبب الانذارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360