اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه
اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه

اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه، اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه.

الميثاق يسود اتجاه داخل النادي المصري البورسعيدي، للاستغناء عن البوركينابي ارستيد بانسيه لاعب الفريق خاصة بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيلس سوف تبعده عن الملاعب مدة قد تزيد عن 7 أشهر مع تقدم سنه الذي يبلغ الأن 33 عام.

وكشف مصدر داخل النادي البورسعيدي، أن اللاعب يثير دائماً يثير الأزمات، خاصة بعدما كذب مجلس الإدارة مؤخرا وأكد أنه لم يتقاضى مستحقاته ولم يتم دفع مصاريف الجراحة الخاصة به التي أجراها في بلجيكا.

ومن المنتظر أن يتم رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق خلال الموسم القادم، ولكن يتخوف النادي من الإعلان الآن لكي لا يتقدم اللاعب بشكوى النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من عدم الحصول على مستحقاته ورفض النادي تحمل مصاريف إصابته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتجاه في المصري للاستغناء عن بانسيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت