ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما
ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما

ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما، ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما.

الميثاق يشارك ستة لاعبين (لاعبان و ٤ لاعبات) من المنتخب الوطني للتايكوندو في بطولة الجائزة الكبرى G4 المقرر إقامتها في الفترة من ١ إلى ٣ يونيو القادم في مجمع ملاعب Foro Italico في استاد نيكولا بييترانجيلي الذي يشهد أول بطولة جائزة كبرى في ملعب مفتوح.

 

و اللاعبون هم : معاذ نبيل (-٥٨ كجم)، و سيف عيسي (-٨٠ كجم). و اللاعبات هن : نور حسين (-٤٩ كجم)، رضوي رضا (-٥٧ كجم)، روان رفاعي (-٦٧ كجم)، هداية ملاك (-٦٧ كجم). و كان محمد أيمن (+ ٨٧ كجم)، صاحب ذهبية بطولة النمسا قد حصل على بطاقة التأهل منذ عدة أيام لكنه لم يستطع المشاركة بسبب ضيق الوقت لإنهاء اجراءات سفره.

 

و يقود الفريق المدربان أسامة السيد و محمد مجدي. و برأس البعثة  المستشار محمد مصطفى علي، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، و يرافقه لدكتور حسن كمال رئيس الجهاز الطبي.

 

و تقام البطولة في الأربعة موازين الأولمبية للرجال و السيدات و يتأهل لها أول ٣٢ لاعب في كل وزن. و تشهد البطولة مشاركة ٢٥٦ لاعب و لاعبة يمثلون ٥١ دولة، كما يشارك ٤٤ حكم دولي.

 

و تعد بطولة الجائزة الكبرى ذات أهمية قصوى حيث تمنح لصاحب الميدالية الذهبية ٤٠ نقطة تضاف إلى تصنيفه الأولمبي المؤهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. بالإضافة إلى ذلك فهي أول بطولة جائزة كبرى تطبق فيها القوانين الجديدة التي اعتمدها الإتحاد العالمي للتايكوندو مؤخرًا.

 

و تنطلق منافسات البطولة غدًا الجمعة بمشاركة هداية ملاك، صاحبة برونزية أولمبياد ريو، التي تخوض منافسات وزن -٦٧ كجم في أول مشاركة لها في هذا الوزن ببطولة جائزة كبرى و ذلك بعد تبديل ميزانها (-٥٧ كجم) الذي حصدت فيه الميدالية الأولمبية. كما تخوض روان رفاعي منافسات نفس الوزن.

 

و يشارك في ثاني أيام البطولة، السبت، معاذ نبيل (-٥٨ كجم)، و رضوي رضا (-٥٧ كجم).

 

فيما يدخل ثالث أيام البطولة، الأحد، سيف عيسي (-٨٠ كجم)، و نور حسين (-٤٩ كجم).

بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ستة مصريين يخوضون بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو G4 بروما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت