حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه
حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه

حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه، حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه.

الميثاق أشاد مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق بتكريم الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلي للإمارات حاكم الشارقة للكابتن عادل سلامة المدير الفني لنادي الشارقة وابن محافظة الاسكندرية.

وجاء تكريم حاكم الشارقة لابن الإسكندرية بناء على النتائج المتميزة وغير المسبوقة التي حققها عادل سلامة لنادي الشارقة برئاسة المهندس سليمان الهاجري هذا العام بإجمالي ٥٣ ميدالية متنوعة ودرع دوري الكاتا رجال ودرع دوري الكاتا شباب وكأس صاحب السمو رئيس الدولة كاتا والمركز الثالث كاتا جماعي فى بطولة دبي بربمير ليج 2018.

كما أشاد فكري بالمجهودات المضنيه للواء ناصر الرزوقي النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه ومجلسه الموقر نحو دعم المدربين المصريين بصوره دائمة علي نتائجهم المتميزه في رياضه الكاراتيه .

يذكر أن عادل سلامة حاصل على درجة الحزام الأسود الثامن.

كذلك الدعم الذي يقدمه المهندس سليمان الهاجري رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة للالعاب الفردية لأسرة الكاراتيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حاكم الشارقة يكرم عادل سلامة ابن الإسكندرية علي إنجازاته في الكاراتيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت