فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية
فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية

فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية، فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية.

الميثاق أطاحت الإسبانية جاربيني موجوروتسا، المصنفة ثالثة وبطلة 2016، الثلاثاء بالروسية سفتلانا كوزنتسوفا، بطلة 2009، وبلغت الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، ثاني البطولات الأربع الكبرى.

وفازت موجوروتسا (24 عامًا) على المخضرمة الروسية (32 عامًا) المصنفة 43 عالميًا 7-6 (7-صفر) و6-2، لتلاقي في الدور الثاني الفرنسية فيونا فيرو.

واحتاجت موجورتسا الى نحو ساعتين لتحقيق فوزها الخامس على كوزنتسوفا في ست مواجهات بينهما، في مباراة توقفت لأكثر من ساعة بسبب الامطار التي هطلت على ملاعب رولان غاروس الترابية.

وعانت الاسبانية في المجموعة الاولى خصوصًا، واضطرت لخوض شوط فاصل لم تسمح فيه لمنافستها إحراز اي نقطة، قبل ان تتحكم بالمجريات في المجموعة الثانية وتنهيها بسهولة بعدما كسرت إرسال الروسية مرتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرنسا المفتوحة: لقاء البطلتين موجورتسا وكوزنتسوفا لصالح الإسبانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت