نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة
نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة

نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة، نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة.

الميثاق حقق الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالميًا فوزه الثمانين في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، الثلاثاء على حساب الايطالي سيموني بوليلي 6-4 و6-3 و7-6 (11-9).

وكان نادال، حامل اللقب 10 مرات، تقدم بمجموعتين وتخلف في الثالثة صفر-3 الاثنين قبل تمنع المباراة بسبب الامطار، لكنه عوض وحسم المجموعة الثالثة بشوط حاسم، وسيلتقي في الدور الثاني لارجنتيني غيدو بيا المصنف 78 عالميًا والفائز على البرتغالي جواو سوزا 6-2 و6-3 و6-4.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نادال يحقق فوزه الـ 80 في رولان جاروس ويبلغ الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت