سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك
سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك

سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك، سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك

.

الميثاق نجح إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق في إنهاء أزمة جنش حارس الفريق خلال الأيام الماضية بعدما ألمح اللاعب لرغبته في الرحيل بنهاية الموسم بسبب جلوسه بشكل مستمر على دكة البدلاء. 

وعلمت "يوروسبورت عربية" بأن أحمد مرتضى وتيجانا تحدثا مع اللاعب وأقنعاه بالبقاء في الموسم القادم وصرف النظر عن الرحيل وطالباه بغلق هذا الملف بشكل نهائي وطلبا الثنائي من الحارس عدم الخروج في تصريحات إعلامية من جديد لعدم الوقوع في مشاكل كما حدث من قبل. 

وأشار مسئولو الزمالك للاعب إلى انه أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق ولا غنى عنه على الإطلاق وأكدوا له أنهم يتعاملون مع الجميع بمساواة ولا تفرقة بين أي لاعب وزميله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

سر إنهاء أزمة جنش مع الـزمـالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport