فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف
فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف

فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف، فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف

.

الميثاق وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فرمانا مهما فيما يتعلق بصفقات الفريق للموسم الكروي الجديد وسط المفاوضات التي يقومون بها مع بعض اللاعبين وتحركهم لسد النقص في بعض المراكز.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن مرتضى تجاهل التعاقد مع أي لاعب تجاهل من قبل الانضمام إلى صفوف الفريق وكان على رأس هؤلاء اللاعبين مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي والذي تم عرضه على مسئولي الأبيض في الفترة الأخيرة وسط تجاهل اللاعب العودة إلى الفريق الأحمر في الموسم القادم.

مرتضى منصور تجاهل الأمر تماما بسبب تفضيل اللاعب الاهلي من قبل بعد الموسم الذي قضاه بين صفوف الزمالك ووضع مسئولو الأبيض استثناء وحيدا وهو عبدالله السعيد وفتح الباب لإعادته إلى الفريق خلال الموسم القادم وقدموا العذر للسعيد بسبب ضغط الأهلي عليه للتجديد من وجهة نظرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

فرمان مهم من مرتضى في صفقات الصيف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport