السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري
السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري

السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري، السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري.

الميثاق تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بعد غد السبت اختبارات قطاع الناشئين بالنادي المصري وذلك على ملعب الهدف بالمدينة الرياضية ببورسعيد.

هذا ومن المقرر أن تستمر عملية طرح استمارات الاختبارات عبر منفذ وحيد وهو ملعب الهدف على فترتين يومياً اعتباراً من بعد غدٍ السبت وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً ، ومن الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى نهاية الاختبارات.
صرح بذلك الكابتن علي السعيد المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي المصري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السبت ...بدء اختبارات قطاع الناشئين بالمصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت