غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة
غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة

غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة، غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة.

الميثاق تقدم نائب البرلمان الدكتور حسين غيتة بطلب احاطة الى رئيس البرلمان الدكتور على عبدالعال وموجه إلى كل من رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ووزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولى بشأن انشاء ثلاث صالات لكرة اليد استعدادا لاستضافة مصركاس العالم لكرة اليد 2021 وذلك بتكلفة تقارب مليارى جنيه بمدن شرم الشيخ والغردقة والاقصر.

اكد النائب حسين غيتة في طلبه ان المدن الثلاث بها صالات مغطاة بالاساس وكان يمكن رفع كفاءة تلك الصالات وبمبالغ مالية أقل بكثير بدلا من انشاء اخرى جديدة وتوجيه الفارق المالى الباهظ لاوجه اخرى في البلاد اشد احتياجا من هذا القطاع.

من جانبه أكد عضو البرلمان النائب الدكتور محمد فؤاد ان وزارة الشباب والرياضة في عهد الوزير خالد عبد العزيز تحولت الى عزبة وهو أمر مرفوض تماما تتخذ فيها القرارات على حسب الاهواء الشخصية بعيدا عن القوانين واللوائح ليعم الفساد وتزداد حالات اهدار المال العام بعدما اشاع عبد العزيز انه قريب من دوائر صنع القرار على عكس الحقيقة تماما.

قال النائب محمد فؤاد ان الوزير تغاضى عن مخالفات اللجنة الاوليمبية فى اوليمبياد ريو دى جانيرو واهدار المال العام الذى وصل الى 15مليون جنيه وعدم قيام مجلس اللجنة الاوليمبية برد باقى الدعم الخاص بتلك الدورة الأوليمبية الذى حصلت عليه من وزارة الشباب والرياضة ووجود ازدواجية في تسوية الدعم المقدم من الوزارة والتضامن الأوليمبي والانوكا الى اللجنة الأوليمبية للمشاركة في ريو دى جانيرو.

واكد فؤاد ان الوزير تجاهل ايضا الفساد واهدار المال العام في والاتحادات والاندية الرياضية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غيتة يتقدم بطلب إحاطة بشأن صالات اليد..وفؤاد يرفض "عزبة" وزارة الرياضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت