بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني
بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني

بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني، بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني.

الميثاق عطلت الأمطار مجددا الثلاثاء مباريات بطولة فرنسا المفتوحة في كرة المضرب المقامة على الملاعب الترابية لرولان غاروس في باريس، وذلك لليوم الثاني تواليا.

واضطر منظمو ثاني البطولات الأربع الكبرى، الى وقف المباريات بدءا من الساعة 12,20 بالتوقيت المحلي (10,20 بتوقيت غرينيتش)، وذلك في اليوم الثالث من منافسات البطولة الفرنسية.

وكانت أبرز المباريات التي توقفت تجمع بين الكرواتي مارين سيليتش والاسترالي جيمس داكوورث، والتي كان الكرواتي المصنف ثالثا متقدما فيها بنتيجة 6-3 و5-4.

وكانت الأمطار قد عطلت في وقت متأخر بعد ظهر الاثنين مباريات اليوم الثاني، وأبرزها المباراة الأولى للمصنف أول عالميا الاسباني رافايل نادال ضد الايطالي سيموني بوليلي، بينما كان نادال متقدما بنتيجة 6-4 و6-3.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بطولة فرنسا المفتوحة: الأمطار تعطل المباريات لليوم الثاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت