سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس
سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس

سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس، سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس.

الميثاق تأهل الكرواتي مارين سيليتش المصنف الرابع على العالم إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وفاز سيليتش 29/ عامًا/ اليوم على الأسترالي جيمس دوكورث 6 3/ و 5/7 و7 6/ (4/7).

واحتاج سيليتش إلى ساعتين و13 دقيقة للفوز على منافسه الأسترالي في الدور الأول .

وحجز الكندي دينيس شابوفالوف مقعده في الدور الثاني بفوزه على الأسترالي جون ميلمان 7 5/ و6 4/ و6 .2/

وفاز الجنوب افريقي كيفين اندرسون المصنف السادس على الإيطالي باولو لورينزي 6 1/ و6 2/ و6 4/ وتغلب الأمريكي جون ايسنر على مواطنه نواه روبن 6 3/ و7 6/ و .6/7 وتغلب الألماني ماكسيميليان مارتيرر على الأمريكي ريان هاريسون 6 1/ و6 3/ و7 5/ والألماني يان لينارد شترف على الروسي يفجيني دونسكوي 6 1/ و6 3/ و6 /صفر.

وفي منافسات السيدات حجزت الإسبانية جاربين موجوروزا مقعدها في الدور الثاني بفوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 7 6/ و6 .2/

كما عبرت الأسترالية سمانثا ستوسور إلى الدور الثاني بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير 6 2/ و6 4/ وفازت الأسترالية داريا جافريلوفا على الرومانية سورانا كريستيا 4 6/ و7 6/ و.3/6.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سيليتش يحجز مقعده في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت