كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو
كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو

كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو، كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو.

الميثاق أصبح قائد البرتغال أن يصبح خامس لاعب يتوج بخمس بطولات في دوري الأبطال.

وفاز ريال مدريد اليوم ببطولة دوري الأبطال اليوم السبت بعد الفوز على ليفربول 3-1.

ورفع ريال مدريد رصيده من البطولات إلى 13 بطولة في دوري الأبطال وهو رقم قياسي للفريق.

وانضم كريستيانو إلى أربعة لاعبين توجوا بخمس بطولات هم بعد ثلاثي ريال مدريد "باكو خينتو (أكثر من توج باللقب في ست مرات)، ألفريدو دي ستيفانو وخوسيه ماريا ثاراجا بالإضافة لقائد إيه سي ميلان باولو مالديني.

وكان كريستيانو قد توج ببطولة دوري أبطال مع مانشستر يونايتد 2008 كما توج بأربع بطولات مع ريال مدريد ليصبخ برصيده خمس بطولات وبات هدفه الآن معادلة رقم خينتو أكثر من توج باللقب في ست مناسبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كريستيانو يعادل رقم دي ستيفانو ومالديني وبطولة واحدة تبعده عن رقم خينتو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت