طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال
طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال

طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال، طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال.

الميثاق كشف محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن مصير محمد صلاح بعد تعرضه للإصابة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد.

وأكد «أبوالعلا» أن الجهاز الفني ينتظر تقرير فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن إصابة محمد صلاح لتحديد مدى قدرته على التواجد في مونديال روسيا، لكن بتصور مبدئي من شكل الإصابة «صلاح» قد يغيب من 3 أسابيع إلى شهر، في حالة عدم التدخل الجراحي، وتكون الإصابة خلع بسيط في الكتف.

وتأكد غياب محمد صلاح عن ودية مصر وكولومبيا الودية المقرر لها يوم 1 يونيو القادم. 

وسادت حالة من الحزن الشديد على  جهاز المنتخب بعد  الإصابة التي لحقت بمحمد صلاح خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وخروجه من الملعب على أثرها .

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد تابعت مباراة ليفربول وريال مدريد على هامش إفطارها في أولى أيام وصولها إلى إيطاليا لاستكمال معسكره الأخير الذي يلتقي خلاله مع منتخب كولومبيا يوم الجمعة القادم قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها الوطني في ختام معسكره.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طبيب المنتخب: تقرير ليفربول يحسم مشاركة صلاح بالمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت