تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ
تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ

تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ، تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ.

الميثاق أبدى الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي السابق انزعاجه الشديد من البيان الصادر عن تركي آل الشيخ بعد أن حمل مغالطات عديدة وافتراءات على مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب.

وانتقد الدكتور احمد سعيد في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر "للتواصل الإجتماعي تصريحات ال الشيخ في البيان حول عشقه للنادي الأهلي ، في الوقت الذي حمل فيه بيانه سعي حقيقي لتدمير النادي والنيل من استقراره من خلال تجربة تأليب الجماهير وزرع الفتنة بين أعضاء مجلس الإدارة خاصة إن هذه الحيلة لم تنجح وكشفت عن التفاف جماهير الأهلي حول مجلس الإدارة.

وشدد سعيد على إن أحدا لن ينجح في أن ينال من الأهلي ، أو يزعزع استقراره ، فيما لاقت تصريحاته إشادة كبيرة من جانب جماهير الأهلي التي أكدت إنه لا خلاف على عشقه للنادي ومساندته في كل وقت.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعقيب ناري من برلمـانـي رئيس الأهـلـي السابق على تصريحات آل الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت