ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018
ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018

ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018 الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018، ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018.

الميثاق يمثل تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول ظاهرة فريدة، بعدما حصد الفرعون المصري أغلب الجوائز الفردية في موسم البريميرليج، وأصبح بانتظار مزيد من التألق سواء مع فريقه ليفربول بنهائي دوري الأبطال، أو مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم، الامر الذي جعله محط أنظار وسائل الإعلام العالمية.. وينشر موقع “عبر صحيفة البيان ” آخر الأخبار والتقارير المتعلقة بمحمد صلاح..

Mohamed-salah-liverpool

______________________________________________________________________________________

أخبار ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم “الريدز” في التشكيل المحتمل لنهائي دوري الأبطال

2550287_w1

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح في تمام الساعة التاسعة الإ ربع من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب كييف بأوكرانيا، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

باقي التفاصيل هنا

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

أخبار ليفربول.. محمد صلاح في مركز جديد في نهائي دوري الأبطال!

5a257d0bd437509a3b8b4567

أكدت تقارير صحفية انجليزية إلى أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق نادي ليفربول، سيقوم بتغيير مركز الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن للهجومي خلال مواجهة ريال مدريد الاسباني بنهائي دوري أبطال أوروبا.

باقي التفاصيل هنا

………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم 26 مايو 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360