دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب
دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب

دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب، دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب.

الميثاق احتفظت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة رابعة بلقب بطلة روما الإيطالية، ثانية دورات الـ"بريميير" الخمس، وذلك بعدما جددت تفوقها على وصيفتها الرومانية سيمونا هاليب الأولى بالفوز عليها 6-صفر و6-4 الأحد في المباراة النهائية.

وكانت سفيتولينا تغلبت على هاليب في نهائي الموسم الماضي ايضًا، وهي أكدت الأحد تفوقها على منافستها الرومانية بتحقيقها فوزها الرابع عليها من أصل 5 مواجهات بينهما.

واحتاجت سفيتولينا (23 عامًا)، إلى ساعة و7 دقائق فقط لكي تحسم المباراة لصالحها، رافعة رصيدها إلى ثلاثة ألقاب هذا الموسم، بعد دورتي بريزبن ودبي، و12 في مسيرتها الاحترافية.

واستفادت سفيتولينا على أكمل وجه من الارهاق التي عانت منه هاليب جراء مباراتها الماراتونية في نصف النهائي ضد الروسية ماريا شارابوفا حيت احتاجت إلى ساعتين و22 دقيقة لتحسم المباراة بثلاث مجموعات، وحرمت منافستها الرومانية من لقبها الثاني في 2018 والسابع عشر في مسيرتها، وذلك قبل أيام معدودة على بدء بطولة رولان غاروس، ثانية البطولات الأربع الكبرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دورة روما: سفيتولينا تجدد تفوقها على هاليب وتحتفظ باللقب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت