عاجل وفاة وزير الصحة المصري السابق بخطأ طبي

وفاة وزير الصحة المصري السابق بخطأ طبي ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية حول خبر وفاة وزير الصحة السابق المصري، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، وكانت وفاته نتيجة خطأ طبي على حسب ما أفادته وسائل إعلام مصرية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل وفاة وزيرة الصحة المصري السابق.

إقرأ أيضاً: سبب تفوق السعودية ومصر على اقتصادات الدول الاوروبية

المئات من الجماهير المصرية شيعوا جثمان وزير الصحة المصري السابق أحمد عماد، والذي توفي في يوم الاثنين الماضي بسبب خطأ طبي على حسب مانشرته وسائل إعلام مصرية، وقام المئات من الشخصيات بتأدية صلاة الجنازة عليه في مسجد الشرطة الذي يقع في التجمع الخامس، وشارك التشييع رئيسا لوزراء مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء.

مرض وزير الصحة المصري السابق احمد عماد

كان الراحل الدكتور أحمد عماد يعاني من وعكة صحية، وذلك في يوم الاثنين الماضي، تتعلق بالقب، وتم نقله على إثرها لمستشفى خاص كبير في مدينة النصر شرق القاهرة، وذلك لإجراء عملية قسطرة قلبية، وخلال تأدية العملية الجراحية حدث خطأ طبي تسبب بوفاته، وهذا ما اطلب فتح تحقيق موسع مع الطبيب الذي قام بإجراء العملية ويدعى "ن. ف"، وطبيب قلب آخر شهير يدعى "س. ش" للوقوف على أسباب الخطأ الطبي، واستمعت لجنة التحقيق في نقابة الأطباء إلى أقوال الطبيبين، وفق صحيفة المصري اليوم، وعلى حسب صحيفة اليوم السابع فإن الراحل توفي قبل أن يدخل غرفة العمليات.

الوزير المصري
صورة الوزير المصري المتوفي

من هو احمد عماد

أحمد عماد هو وزير الصحة السابق في جمهورية مصر العربية، ولد في تاريخ الثامن من شهر حزيران/ يونيو عام 1955، نال على درجة البكالوريوس منالطب في عام 1985، وتولى عمادة كلية الطب بجامعة عين شمس، وبعدها تعين وزيراً للصحة في 2015 حتى حزيران/ يونيو 2018.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على عاجل وفاة وزير الصحة المصري السابق بخطأ طبي، وذكرنا لكم مرض وزير الصحة المصري السابق احمد عماد، وتحدثنا حول من هو احمد عماد.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News