تفاصيل حبس مرتضى منصور 6 أشهر بتهمة الاعتداء على موظفة

تفاصيل حبس مرتضى منصور، تتخذ المحكمة المصرية اجراءات ضد كل من يحاول ان يسب او يقذف أحد من المواطنين، حيث اصدرت حكم قضائي بحق الاعلامي المصري مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، نظرا لرفع دعوة ضده من قبل موظفة تعرضت للاعتداء والشتم من قِبله، علاوة على ذلك قضت المحكمة بالحكم النهائي، ومن خلال موقع الميثاق سوف نتعرف على التفاصيل واهم المستجدات الاخيرة.

إقرأ أيضاً: فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي اثناء خطبة الجمعة في الحرم المكي

تفاصيل حبس مرتضى منصور

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية الحكم على مرتضى منصور بالحبس لفترة 6 شهور، وذلك نتيجة قيامة بالاعتداء على موظفة تعمل بإحدى الدوائر الحكومية العامة، وتجدر الاشارة بان المحكمة اجرت الجلسة الاولى والتي تمثلت اقوال المتهم حيث قال مرتضى:

" أقسم بالله العظيم وحياة المصحف الشريف أنا ما بعرف أخش على الصفحة، وهل المفروض وأنا محامي كبير كل يوم اتحبس، هو فيه إيه يا جماعة".

ونفى جميع علاقاته بالصفحات التي تقوم بنشر منشورات سب وقذف، بالرغم من ان هذه الصفحات باسمة، ولكنها اشار على ان هناك من يديرها ومسؤول عن النشر بدلا منه، ومازالت التحريات جارية بالموضوع.

ما هو مصير مرتضى منصور

وينتظر مرتضى منصور بعد اصدار الحكم الواجب النفاذ مصير محتم على القاء القبض عليه من قبل الشرطة، ثم وضعه في أحد السجون، كذلك صرحت بعض المصادر بانه يستطيع بتقديم طعن بالحكم خلال 60 يوم، ومع ذلك هذا لا ينفي ان يوضع بالسجن حتى يتم النظر بطلب الطعن، وتجدر الاشارة بان المحامي اسماعيل بركة اوضح بان مرتضى منصور سوف يقدم طلب استئناف، وهنا المحكمة امام عدة خيارات منها تعديل او تؤيد الحكم او تمنع تنفيذه او تمنح المتهم البراءة، واضاف ايضا في حال تم الصلح بين الطرفين، سوف تلغي المحكمة الحكم الصادر.

سبب حبس مرتضى منصور

قدمت لمياء خيري العاملة بالجهاز المركزي للمحاسبات، شكوى ضد مرتضى منصور، بسبب قيامة بنشر منشور على موقع الفيس بوك يحتوي على عبارات سب وقذف بطريقة ادائها لعملها، ما دفع المحكمة الاقتصادية بالنظر في ملف المحامي مرتضى منصور وقيامة ايضا بسب رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب، وبالتالي قررت المحكمة يوم الاثنين بحبس المتهم.

حقيقة ترحيل مرتضى منصور
ترحيل مرتضى منصور

حقيقة ترحيل مرتضى منصور

تصدر الاعلامي منصور جميع محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وفقا لإصدار قرار المحكمة النهائي، وبدأ يتناقل عدد من الصحف لحظات ترحيل المتهم من منزلة الى السجن، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم اصدار اي قرار رسمي يدل على ذلك، بالرغم من الحكم قد أصدر ويجب ان ينفذ، وتجدر الاشارة بان منصور من أشهر الشخصيات الاعلامية في مصر كذلك هو محامي معروف ولدية معلومات كثيرة وطرق للتعامل مع اجراءات المحكمة بالطريقة الصحيحة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن تفاصيل حبس مرتضى منصور، وتناولنا كافة الاخبار والاحداث المستجدة حول قضية منصور واخر التطورات.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News