شروط الحصول على مساعدات جمعيه دبي و الأوراق المطلوبة

تعد جمعية دبي الخيرية هي إحدى المنظمات الخيريه غير الربحية التابعة لحكومة الإمارات العربية المتحدة التى تتلقى التبرعات من الناس لصرفها في النقاط المخصصة والأشخاص الذين يحق لهم المساعدة

التواصل مع جمعية دبي الخيرية

يمكن أن يقوم الأشخاص الموجودين داخل دبي أو خارجها أن يتواصلون مع جمعية دبي الخيرية ويعرفون كيفية التبرع لها أو الحصول منها علي مساعدات ويتم توفير أيضاً خلال الموقع إمكانية التبرع ببعض المبالغ لبعض المشاريع الخيرية للجمعية.

أو الذهاب إلي مقر جمعية دبي الخيرية في أوقات العمل الرسمية, والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة الثامنة مساءً. أو يمكن التواصل مع جمعية دبي الخيرية عبر الرقم المخصص لتلقي الاتصالات وهو 80094.

الأوراق المطلوبة للحصول على المساعدات

  1. اولا إذا كان الشخص كان يعمل وتم فصله من العمل, فيجب أن يقوم بإحضار شهادة من صاحب العمل توضح تاريخ الفصل.
  2. وإذا كان علي قوة عمل لابد أن يحضر ما يثبت راتب أخر ثلاث شهور, أي يتم توضيح فيه مقدار الدخل الذي يحصل عليه.
  3. وعند تحضير الأوراق والمستندات السابق ذكرها في النقطتين السابقين يمكنك بعدها أن تقوم بالتقدم للحصول على مساعدات جمعية دبي الخيرية.

شروط الحصول على المساعدات من الجمعيه

  1. اولا عدم استفادة الشخص المتقدم من مساعدات جمعية دبي الخيرية من قبل, وان تكون هذه المرة هي المرة الأولى التي يتقدم بها للحصول على مساعدة من جمعية دبي الخيرية, فإذا قام بالتقدم من قبل علي مساعدات جمعية دبي الخيرية فإن طلبه سوف يتم رفضة علي الفور.
  2. ويتم تقديم المساعدة للأشخاص في المجال الطبي.
  3. وأن يتم توفير كل الأوراق والمستندات اللازمة للتسجيل في مساعدات جمعية دبي الخيرية, وهذه الأوراق هي التي تثبت الحالة الصحية والاقتصادية للشخص المتقدم
  4. وأن الأوراق التي تثبت الحالة الصحية للشخص تبين انه غير قادر علي العمل وانه يعاني من أمراض لا تمكنه من إجراء مهام العمل علي اكمل وجه, أما الأوراق التي تثبت الحالة الاقتصادية هي أوراق تبين أن مصدر دخله ضعيف أو يكاد يكون معدوم.