يستقبل مطار مرسى علم 17 ألف سائح من أوروبا على مدار الاسبوع

تستعد سلطات مطار مرسى علم الدولي لاستقبال نحو 17 ألف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية من مطارات الدول الأوروبية خلال الأسبوع المقبل ، ابتداء من غد السبت وحتى الجمعة المقبل ، بحسب جدول الرحلات المعلن في المطارات وسط احترازي وقائي وصارم. الإجراءات الأمنية واستكمال إجراءات الوصول بالمطار والإقامة في الفنادق والمنتجعات السياحية في أسرع وقت للاستمتاع بإجازة سياحية على شواطئ مرسى علم.

الرحلات الجوية بمطار مرسى علم

أشار عاطف عثمان ، الخبير السياحي بالبحر الأحمر ، إلى أن الجدول الزمني المعلن لتشغيل الرحلات الجوية بمطار مرسى علم هو وصول مائة وثلاث عشرة رحلة من المطارات الأوروبية بحوالي 17 ألف سائح ، بالإضافة إلى إيطاليا وبولندا وألمانيا. والرحلات التشيكية على أعلى مستوى.

وكشف الخبير السياحي ، عن وجود تنوع في الأسواق السياحية القادمة لمرسى علم ، حيث تتصدر السياحة التشيكية والبولندية والألمانية الأسواق السياحية ، مشيرًا إلى تصاعد التدفق السياحي الأوروبي إلى الوجهات السياحية المصرية خاصة الغردقة ومرسى.

السياحة الأكثر وصولا من إيطاليا

قال إن 20 رحلة من إيطاليا و 17 من ألمانيا و 34 من التشيك و 19 من بولندا و 3 من سويسرا و 3 من سلوفاكيا ورحلة واحدة من النمسا ورحلة واحدة من المجر ولوكسمبورج و 3 من بلجيكا و 4 هولندا ، والتي تشير إلى أعلى معدل مع ارتفاع معدل الإشغال في الفنادق السياحية في مرسى علم.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن