متى ينزل دعم المواشي 2022 – 1444 ؟

متى ينزل دعم المواشي 2022 – 1444 ؟ تعرف على باقى التفاصيل من خلال موقع الميثاق حيث تمنحها المملكة لفئة معينة من المواطنين. وذلك لتنمية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية والنهوض به والحفاظ على الثروة الحيوانية التي هي مصدر رزق لصغار المزارعين. في حين أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية برنامجًا لدعم أصحاب المزارع من خلال مبلغ من المال تحدد قيمته حسب العوامل ، فيشوم فيشوم فيشوم آرت. تعطى في بداية كل شهر ميلادي وحتى اليوم الخامس عشر تدفع في نفس الشهر. هذا يسأل العديد من المستفيدين عن موعد انخفاض دعم الثروة الحيوانية 1444-2022 عبر محركات البحث العالمية ومتى سينخفض ​​دعم الثروة الحيوانية لشهر سبتمبر ورقم دعم الثروة الحيوانية.

موعد نزول دعم المواشي 2022 – 1444

ومن بين دول المنطقة ، تشتهر المملكة العربية السعودية بالدعم المالي لمربي الماشية الشباب من خلال برنامج دعم الثروة الحيوانية الذي تشرف عليه وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية. الجدير بالذكر أن برنامج دعم الثروة الحيوانية يهدف إلى دعم وتعزيز

وتطوير قطاع الإنتاج الحيواني. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساهم في زيادة إنتاج الغذاء ، وهو ما يتماشى مع ما تسعى إليه رؤية 2030 لتأمين إنتاج الغذاء. وتجدر الإشارة إلى أنه من الشائع أن ينخفض ​​دعم الثروة الحيوانية في بداية كل شهر ميلادي

بينما لا يتم دفع الدعم في أيام العطل الرسمية أو عطلات نهاية الأسبوع ، حسبما أعلن برنامج دعم الثروة الحيوانية عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.

دعم المواشي لشهر سبتمبر

كما يعتبر دعم الثروة الحيوانية من أهم وأفضل خدمات وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية. لذلك يتساءل العديد من المستفيدين من منح دعم الثروة الحيوانية التي تقدمها المملكة عن موعد الدعم الزراعي لشهر صفر (دعم سبتمبر)

سيتم دفع دعم أصحاب الثروة الحيوانية مع الدفعة المستحقة لشهر سبتمبر. في الأول (1) من شهر سبتمبر 2022 م الموافق الخامس (5) من شهر صفر 1444 هـ.

اليكم شروط الحصول على دعم المواشي

  • يجب أن يكون راغب الحصول على دعم المواشي حاملًا للجنسية السعودية. ومقيم بشكل دائم على أراضي المملكة.
  • و امتثال راغب الحصول على الدعم مستوفي لكافة الشروط الصحية لتربية الماشية.
  • وبالإضافة إلى ذلك لابد أن يكون مقدم الطلب مربي ماشية صغار.
  • وألا يكون موظفًا في إحدى القطاعات بالسعودية سواء العام أو الخاص.
  • و أن يكون مقدم الطلب من ذوي المشاريع الصغيرة المتعلقة بتربية المواشي.
  • ولا يقل عمر المتقدم عن 21 عاما.
  • وأن يكون لديه بطاقة صحية.

رقم دعم المواشي

من أجل تسهيل الاستفسارات المتعلقة بتربية الحيوانات والتواصل مباشرة مع المسؤولين عن البرنامج ورفع الشكاوى والاستفسارات ، أنشأ برنامج المساعدة الزراعية لدباغة الماشية 30 Con. لتلقي استفسارات العملاء وأسئلتهم من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً خلال ساعات عمل مركز الدعم الزراعي.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن