تطوير وزير التنمية المحلية لإمكانيات مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة تابع التفاصيل

في خبر اليوم سوف نعرض لكم تفاصيل تطوير وزير التنمية المحلية لإمكانيات مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة , حيث تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم مقر مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة وذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وابراهيم الشهابي نائب المحافظ و عدد من قيادات الوزارة والمركز . 

هشام آمنة وزير التنمية المحلية

و في هذا الصدد قام وزير التنمية المحلية بعمل جولة تفقدية لمركز سقارة لمتابعة مشروع التطوير الذي تم تنفيذه بالمركز خلال الفترة الماضية لمعامل الحاسب وقاعات وورشة العمل وقاعات التدريب والمبني السكني الذي تم تجديده ومباني الخدمات والمطعم وأماكن الإقامة والإعاشة للمتدربين المترددين علي المركز من الوزارة والمحافظات علي مدار العام .

مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة

- من الجدير بالذكر قد صرح اللواء هشام آمنة بمهارات المركز الإقليمي للتدريب والتطوير بسقارة ، وأكد اهتمام الوزارة بتطوير وصقل مهارات موظفي الإدارة المحلية. يشكل المواطنون عضوًا موثوقًا به ثانيًا ومن الآن فصاعدًا فئة مؤهلة , و أطلق وزير التنمية الريفية خطة حكومية لضمان مواكبة العمال الزراعيين للتطورات العلمية والتكنولوجية وتطوير الإدارة الحكومية وتحسين قدرة العمال على العمل بكفاءة أكبر. وفي إطار ذلك ، أشار إلى جهود الوزارة المستمرة لتثقيف العمال حول ممارسات العمل. .

- و في الختام صرح اللواء هشام آمنة إن الوزارة تولي اهتماما وثيقا للتدريب المستقبلي للوزارات وكبار المسؤولين وهناك تعاون بين الوزارة والأكاديمية الوطنية للتدريب ومعاهد التدريب الأخرى في الدولة. مؤكد. ناشط اجتماعي.