وفاة اللاعب السعودي شايع النفيسة وقصته في عالم كرة القدم

توفي الي رحمه الله تعالي لاعب المنتخب السعودي شايع النفيسة في المملكة العربية السعودية , حيث يعتبر اللاعب شايع النفيسة من أشهر أبطال المنتخب السعودي , و قام بقضاء حياته الرياضية في نادي الكوكب و رفض الأنضمام الي مجموعة من أضخم النوادي في المملكة العربية السعودية و منهم نادي الهلال السعودي و نادي النصر ,و ايضا فاز بأول لقب آسيوي في المملكة العربية السعودية , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

اسباب وفاة اللاعب شايع النفيسة

من الجدير بالذكر , يعتبر السبب الدقيق للوفاة غير معروف ، كما لم يذكر أحد من عائلته السبب , و توفي لاعب المنتخب السعودي شايع النفيسة عن عمر يناهز 61 عام , و قام بالاعتزال في عمر صغير 28 عام , و ذلك لكثرة الاصابات التي تعرض اليها و اصابته بالرباط الصليبي، توفي يوم الأحد 15 يناير 2023 م وتم دفنه في مقبرة الثليماء , لكن ذكراه ستعيش في قلوب جميع معجبيه .

انتشار خبر وفاة النفيسة على وسائل التواصل الاجتماعي

تجدر الاشارة الي , انه قد ملأت أنباء وفاة اللاعب وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي بحزن شديد , حيث قام وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بنعي شايع النفيسة من خلال حسابه الرسمي مصرحا"رحم الله اللاعب الدولي السابق شايع النفيسة وأسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته واختتم ب إنا لله وإنا إليه راجعون.

نبذه عن تاريخ شايع النفيسة في عالم الكرة

و بالحديث اكثر عن شايع النفيسة , على الرغم من قصر مسيرته الرياضية ، إلا أنها توجت بالنجاحات لمدة ثماني سنوات كان لاعب هجوم في المنتخب السعودي. قاده هذا إلى الفوز في نهائي كأس آسيا عام 1984 ، عندما سجل الهدف الافتتاحي ضد خصمه الصيني في الدقائق العشر الأولى من المباراة. وتمكن من تسجيل الهدف الأول في مرمى المنتخب الكوري في تصفيات لوس أنجلوس ، والتي انتهت بـ 5 أهداف مقابل 4 لصالح السعودية.