التخطي إلى المحتوى
وعد من محافظ جنوب سيناء بتكريم المشاركين في استعدادات مؤتمر المناخ
تكريم المشاركين في استعدادات مؤتمر المناخ

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، إن مجموعات العمل في ديوان المحافظ ومكتب نائب المحافظ والعلاقات العامة تبذل جهودا مضاعفة خلال هذه الفترة ، وهذه الجهود لا تقل عن جهود كل السلطة التنفيذية في مصر. المحافظة والعمال في مواقع البناء في المشاريع الجارية للتحضير لمؤتمر المناخ.

أشاده محافظ جنوب سيناء بجهود العاملين

وأشاد المحافظ بأداء مجموعات العمل في ديوان المحافظ ومكتب نائب المحافظ والعلاقات العامة وكافة العاملين في كافة المشاريع الجارية على أرض شرم الشيخ لجهودهم خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء ، وأشادوا بمعدل المشروع. التنفيذ بالتوازي مع جودة العمل والتأكد من أن العمل المنجز مطابق للمواصفات والجودة المتفق عليها.

اجتماع محافظ جنوب سيناء و وعد بتكريم العاملين

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ جنوب سيناء ، اليوم الاثنين ، مع أعضاء مكاتب الرؤساء التنفيذيين بالمحافظة ، بحضور د. إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أحمد الإسكندراني نائب الأمين العام ورئيس شرم الشيخ بالإنابة واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة.

ودعا المحافظ إلى بذل مزيد من الجهود في التحضير لمؤتمر المناخ ووعد بتكريم جميع المتميزين والمشاركين في التحضير للمؤتمر من كافة المنظمات الحكومية وغير الحكومية بعد انتهاء مؤتمر المناخ.

وقرر المحافظ منح مكافآت فورية لبعض المديرين وعدد كبير من العمال لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد حتى تظهر مدينة شرم الشيخ في أفضل حالاتها عند انطلاق مؤتمر المناخ.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .