التخطي إلى المحتوى
وظائف منظومة منصة جدارة 1444
وظائف منظومة منصة جدارة 1444

حيث قد عرضت وزارة الخارجية مجموعة من الوظائف الشاغرة للأفراد في المملكة العربية السعودية. تم توفير ما يقرب من 287 وظيفة حكومية شاغرة لتقديم الطلبات وتم تقديم طلب لشغل الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين ، ذكورا وإناثا ، وسوف يتم العمل في العديد من الأماكن المختلفة في الأسبوع الحالي ؛ وبعض هذه الشواغر في وزارات الخارجية وكذلك وزارة التجارة ، بالإضافة إلى توفير فرص عمل في بلدية الأحساء وإمارة المدينة المنورة. يجب أن تكون جميع الوظائف الشاغرة متاحة وفقًا لبعض الشروط المقدمة من قبل كل متقدم.

اليكم وظائف منظومة منصة جدارة

بينما تضم منظومة منصة جدارة، عددًا من الوظائف الحكومية الخالية للتقديم لجميع المواطنين السعوديين، وذلك في عدة أماكن داخل المملكة منها ما يلي:

  • حيث قد تم توفير ما يقرب من (58 وظيفة) عبر بوابة جدارة.
  • وعبر وزارة الخارجية فقد تم توفير ما يقرب من (210 وظائف) في منصة جدارة.
  • وفي إمارة المدينة المنورة فقد تم توفير عدد (9 وظائف) عبر منصة جدارة.
  • ومن خلال أمانة الأحساء فقد توفير عدد (10 وظائف) خالية عبر بوابة جدارة.

الان وظائف وزارة الخارجية

حيث قد قامت وزارة الخارجية بتوفير عدد (210) وظيفة شاغرة (رجال ونساء) وجاري العمل في الصفوف الخامس والسادس والسابع والثامن حسب سلم رواتب موظفي الخدمة المدنية

من خلال نظام تحديد الجدارة وفي التخصصات المطلوبة (التقنية ، والقانون ، والإدارة ، والترجمة ، والإعلام ، والعلاقات العامة ، والمالية ، والوثائق والمحفوظات ، والتعاون الفني والتقني والدولي).

اليكم وظائف أمانة الأحساء

كما أتاحت بلدية الأحساء وظائف للرجال والنساء للتقدم لشغل الوظائف الشاغرة الإدارية والهندسية ، وسيتم تنفيذ العمل في جداول رواتب الموظفين الخامس والسابع والثامن والتاسع من خلال (نظام التعاقد الرسمي) المنفذ. نظام التوظيف الجدارة.

اليكم رابط التقديم في جميع الوظائف الخالية

يتم التقديم في جميع الوظائف في جميع الوزارات التي بها وظائف خالية عن طريق منصة جدارة الإلكترونية، علي أن يقوم كل متقدم باختيار التخصص الوظيفي المناسب له وفق الشروط المعلن عنها من كل وظيفة خالية.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .