وظائف الهيئة العامة للأوقاف برواتب مجزية

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن توافر سلسلة من الوظائف الشاغرة لجميع السعوديين في المملكة العربية السعودية ، وأوضحت الهيئة أن الوظائف المطلوبة هي وظائف إدارية منها فنية ، ويتم التسجيل في الوظيفة من قبل الهيئة- التخصص المطلوب للرجال والنساء من الجنسين يمكنهم التقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف عن طريق المقر الرئيسي بالرياض وكذلك لمن يحمل درجة البكالوريوس بشرط أن يتم التقديم وفق مجموعة من شروط التقديم يستوفيها جميع المتقدمين حتى موعدهم. تم قبول الطلب وسنوفر لك رابطًا للتقديم في وظائف الهيئة العامة للمؤسسات.

اليكم وظائف الهيئة العامة للأوقاف

حيث قد تم تحديد عدد من التخصصات الوظيفية والمسميات التي يمكن التقديم بها لجميع الأفراد في وظائف الهيئة العامة للأوقاف، ومن أبرز المسميات الوظيفية المطلوبة ما يلي:

  • اولا مطلوب أخصائي أول المشتريات.
  • ومطلوب رئيس قسم الدراسات الخاصة بمخالفات الأوقاف.
  • ومطلوب أخصائي أول تطوير التطبيقات المؤسسية.

يجب تقديم جميع الأفراد وفقًا لبعض التخصصات المطلوبة على سبيل المثال ب. (إدارة الأعمال ، الإدارة العامة ، الشريعة ، المالية ، القانون ، الأنظمة ، المحاسبة ، نظم المعلومات الإدارية ، تطوير البرمجيات ، نظم المعلومات الحاسوبية ، علوم الحاسب ، الهندسة).

اليكم شروط التقديم في الوظائف الخالية

حت يتم قَبُول طلبات التوظيف الخاصة بكل متقدم، يجب توافر الشروط التالية علي جميع المتقدمين:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حاملي الجنسية السُّعُودية.
  • وأن يتوافر بكل متقدم جميع المعايير المذكورة في المتطلبات الوظيفية المحددة من جانب الهيئة فيما يخص المؤهلات والمهارات.
  • وأن يجيد كل متقدم استخدام الحاسب الآلي.

اليكم مميزات العمل في الهيئة

تحصل جميع الوظائف المقبولة على رواتب تنافسية ، وتقدم الوكالة التأمين الصحي لجميع الموظفين وجميع الأطفال والآباء ، ومنحة تعليمية للأطفال ، ومجموعة من الخصومات الحصرية لجميع الموظفين ، ومجموعة من البرامج التدريبية المصممة لتعزيز التطور المهني تعزيز النمو.

التقديم بوظائف الهيئة العامة للأوقاف

يتم التقديم في الوظائف الخالية عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الآتي (الهيئة العامة للأوقاف) علي أن يتم اختيار الوظيفة المناسبة وتعبئة الطلب الوظيفي.


تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"