وزير الرياضة يلتقي برئيس جهاز تنمية المشروعات لبحث التعاون تابع التفاصيل

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالدكتورة نيفين جامع رئيس هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر لمناقشة التعاون ومشاريع دعم ريادة الأعمال وعروض المنتجات اليدوية.

وزير الرياضة يلتقي برئيس جهاز

  • وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على تذليل كافة العقبات التي تحول دون نجاح المشاريع المختلفة التي نفذتها الوزارة بالتعاون مع الوكالة وتنفيذ مشاريع مشتركة ودعم المبادرات الشبابية وتشجيع المساعدات للمشاريع الصغيرة في إطار شباب. المراكز في الحكومات المختلفة.
  • من جانبه أوضح الدكتور نيفين جامع أهمية التعاون بين الوكالة ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق أكبر فائدة للشباب الذين يحظون بدعم كبير من القيادة السياسية ، معربا عن احترامه لمنصة الشباب الوطنية "كياني". . " التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.
  • وشدد على ضرورة التعاون والتكامل بين كياني ومنصة المشاريع الصغيرة التي أطلقتها هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، لأن كلا المنصتين تهدفان إلى دعم الشباب في جميع المجالات.

تنمية المشروعات لبحث التعاون

-حضر اللقاء طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تطوير الأعمال ، والدكتور رأفت عباس رئيس قطاع الخدمات غير المالية المركزي بالهيئة واللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب. الرياضة منال جمال رئيس الادارة المركزية لمشاريع الشباب والتدريب د. ياسمين عراقى رئيس الادارة المركزية للادارة الاستراتيجية د. عبد الله البطيش مساعد وزير تنمية الشباب د. عصام سراج الدين رئيس الوحدة الاقتصادية والتسويقية بمكتب الوزير الدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب "كياني" ومجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة.