التخطي إلى المحتوى
وزاره التموين تعلن مد فترة الأوكازيون الصيفى هذا العام
مد فترة الأوكازيون الصيفى

بدأ البيع الصيفي يوم الاثنين 8 أغسطس الذي كان من المفترض أن يستمر شهراً من تاريخه ، لكن وزارة التموين أصدرت قراراً بتمديد فترة البيع الصيفي حتى 10/1 / 2022 بخصومات تصل إلى 50٪ لمساعده المواطنين وتنشيط الأسواق وحركات البيع والشراء.

بدايه فتره الاوكازيون و مشاركه المحلات

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في طرح التصفية الموسمية الثانية "البيع الصيفي" لعام 2022 ، يوم الاثنين 8 أغسطس والتي ستستمر حتى الأول من أكتوبر ، وعلى أولئك الذين يرغبون في مشاركة المتاجر في التخفيضات الصيفية التقدم إلى مديريات التوريد والتجارة الداخلية الكائنة في منطقتهم للحصول على تصريح ، بشرط أن تتعهد هذه الأطراف بالكشف عن سعر البضائع المعروضة للبيع في التصفية ، إلى جانب الإشارة إلى السعر الفعلي الذي بيعت به هذه البضائع. في الشهر السابق .

مشاركة 4000 محل بالاوكازيون

أكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات سابقة أن إطلاق البيع الصيفي بمشاركة 4000 متجر سيستمر لمدة شهر كامل بخصومات تصل إلى 50٪ وذلك لتفعيل البيع الداخلي. حركة التجارة وتوفير سلع واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة.

والمتاجر التي ترغب في المشاركة في البيع الصيفي تحتاج إلى التواصل مع مديرية التموين وتقديم فقط السجل التجاري والبطاقة الضريبية والرقم الوطني ، علما أن البيع يشمل الملابس والأحذية والحقائب وبعض المستلزمات المنزلية.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .